استياء من البنزرتي

في أجواء ممتازة خاصة على مستوى المعنويات التي تحسنت كثيرا بعد الانتصار الأخير على نادي حمام الانف استأنف النادي الصفاقسي تحضيراته للموعد الهام الذي سيجمعه في نهاية هذا الاسبوع في سوسة بالنجم الساحلي الاحباء الذين كانوا في الموعد ساهموا في تشجيع المجموعة على أمل حتى يستعيد الفريق كامل مؤهلاته.

من جهة ثانية لم يخف احباء النادي الصفاقسي استياءهم مما اقدم عليه المدرب فوزي البنزرتي الذي لم يكن في مستوى التزاماته وراوغ الهيئة التي تحدت كل العراقيل من اجل التفاوض مع اعضاء عقد معه مستجيبة إلى كل الشروط وخاصة البند المتعلق بالمنتخب الوطني واضعة بذلك مصلحة تونس فوق كل اعتبار الا ان سي فوزي لم يكلف نفسه حتى حضور مباراة النادي ضد حمام الانف.

البرقاوي متغيب بارز

سيكون المدرب الكوكي يوم الاحد القادم محروما من خدمات متوسط الميدان الدفاعي شاكر البرقاوي الذي جمع في رصيده ثلاث انذارات وبالتالي فلن يكون ضمن قائمة اللاعبين المدعووين.

عودة زعيم

ولعل ما يثلج الصدر هو ان اللاعب كمال زعيم يسجل عودته خلال هذه المباراة وذلك بهدف اعطاء الدفع اللازم لخط الوسط امام فريق سيعمل على تجاوز عثرته الاخيرة ضد الملعب التونسي

حمزة جاهز

رغم ان التخوفات كانت كبيرة بعد اللقاء الاخير  الا ان الفحوصات جاءت مطمئنة حول حالة اللاعب والمهاجم حمزة يونس الذي يعتبر احد اسلحة الكوكي في مواعيده القادمة

.

العونلي