دعت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي ممثلي وسائل الاعلام الى لقاء اعلامي اشرف عليه رئيس الجمعية نوفل الزحاف بحضور النائب الاول للرئيس عماد المسدي والكاتب العام خالد مبروك ورئيس فرع كرة القدم الناصر البدوي.

أخطاء تحكيمية

الموضوع الابرز الذي ركزت عليه الهيئة المديرة هو مشكل التحكيم حيث بين الزحاف ان النادي تعرض الى مظالم تحكيمية عديدة مشيرا الى ان النادي سعى منذ البداية الى مساعدة الهياكل على القيام بعملها في اطار الاحتراف وذلك بهدف تطوير كرة القدم في البلاد.

وبين ان الهيئة تعاملت برصانة مع الموضوع وهي تلفت الانتباه الى ضرورة التحري في عملية تعيين الحكام، وهذا في اطار المساواة بين كل النوادي.

وطالبت الهيئة باستخدام طاقم تحكيم اجنبي للمباراة القادمة ضد النادي الافريقي وتجاوز مشكل الآجال.

ملف الانتدابات

وحول تعزيز الرصيد البشري للفريق اشار الزحاف الى ان الهيئة بصدد التفاوض مع بعض العناصر من تونس بهدف ضمها الى الرصيد البشري كما ان لها لاعبين دوليين اجنبيين في انتظار تسوية ملف الاجانب في النادي والذين يبلغ عددهم 5 لاعبين بعد عودة صوما نابي الذي سيتم الاحتفاظ به نظرا لما يملكه من زاد كبير وهي ساعية الى التفريط في بعض الاجانب خاصة اذا ما وجدت عروضا مناسبة واكد على عودة هيثم المرابط الى الفريق وامكانية تحول اوروك الى وفاق سطيف الجزائري في حين لن تفرط الهيئة في اللاعب مامان يوسوفو في الوقت الحالي.

واكد في النهاية ان الهيئة تجدد ثقتها في المدرب نبيل الكوكي لمواصلة قيادة السفينة.

العونلي