النّادي الصفاقسي نوفل الزحّاف لموقع الصحفيين بصفاقس : لن أترشّح مجدّدا لرئاسة الهيئة المديرة




مثلما سبق أن ذكرنا على موقع "الصّحفيّين التّونسيّين بصفاقس" قرّرت الهيئة المديرة للنّادي الرياضي الصفاقسي في اجتماعها المنعقد مساء يوم الاثنين 29 مارس 2011 عقد جلسة عامّة انتخابية يوم 30 ماي 2011 لانتخاب رئيس للنّادي ونائب أوّل له بشكل ديمقراطي.
موقعنا اتّصل بالرّئيس الحالي للهيئة المديرة ﻟ"السّي آس آس" نوفل الزحّاف الذي كان وراء اتّخاذ القرار المتعلق بعقد جلسة عامّة انتخابية عوضا عن جلسة عامّة عادية وسألناه هل ينوي ترشيح نفسه مجدّدا لخطة رئيس للهيئة المديرة فأجابنا أنّه قرّر المغادرة مباشرة إثر عقد الجلسة العامّة الانتخابية المقبلة وذلك لإيمانه بسنّة التّداول ومنح الفرصة لغيره لإفادة النّادي وخدمته وذلك تجاوبا مع مبادئ الثورة المباركة المتعلقة بتكريس الدّيموقراطية الحقيقية في جميع المجالات.
ودّ ضدّ البقلاوة
سيستضيف النّادي الصفاقسي يوم السّبت 2 أفريل 2011 المقبل فريق الملعب التّونسي لإجراء لقاء ودّي بين الفريقين بملعب الطيّب المهيري بصفاقس انطلاقا من السّاعة الثالثة بعد الظهر. هذه هي المباراة الودّية رقم 13 منذ ركون بطولة الرّابطة المحترفة الأولى إلى الرّاحة إثر إجراء منافسات الجولة 14 يومي السّبت 8 والأحد 9 جانفي الماضي.


زياد كمّون