في إطار الاعداد للمرحلة القادمة

تربص تحضيري بجربة ومقابلتان وديتان في البرنامج



يتواصل الاعداد للمرحلة القادمة  من بطولة الرابطة   الاولى بنسق تصاعدي ويشمل   البرنامج المعد للغرض  الى جانب الحصص  التدريبية بملعب الطيب المهيري تربصا مغلقا بجزيرة الاحلام جربة اضافة الى اجراء بعض المقابلات الودية وفي هذا الاطار يلتقي النادي الصفاقسي عشية السبت المقبل بضيفه  الملعب التونسي... وهو اللقاء  الودي الثاني عشر من نوعه الذي يخوضه  ابناء المدرب نبيل الكوكي خلال فترة توقف نشاط البطولة يركن على اثره  اللاعبون الى الراحة  قبل ان يستقلوا الحافلة للانتقال يوم الاثنين القادم الى جزيرة الاحلام  جربة وهناك يدخل اللاعبون في تربص مغلق  يتواصل خمسة ايام.
 ومن المقرر ان يشارك كل اللاعبين والذين يتألف منهم حاليا الرصيد البشري للفريق بمن فيهم الشبان الذين تم اقحامهم ضمن صفوف الاكابر خلال الفترة  الماضية... وهم تحديدا امين كريشان وربيع الورغمي وغازي  شلوف ومحمد علي منصر  وأوبوكو ووسيم كمون.
 واثر عودته من تربص جربة يخوض الفريق مباراة  ودية اخرى يوم الاحد 10 افريل بملعب الطيب المهيري يكون منافسه فيها  فريق القوافل الرياضة بقفصة...
 وبذلك  يختتم برنامج التحضيرات قبل اسبوع من الموعد  المحدد  للاستئناف البطولة  على ان يجري اللاعبون تمارين  ذات صبغة   فنية وتكتيكية في الاسبوع الموالي  استعدادا لمواجهة منافسهم في الجولة  القادمة وهو الامل الرياضي لحمام سوسة.
 البرقاوي يتلقى  الضوء  الاخضر للعودة
أثبتت  الكشوفات الطبية المجراة على اللاعب شاكر البرقاوي ان الاصابة التي   يشكو  منها على مستوى   عضلات اسفل البطن لا تكتسي اية خطورة كما انها لا تتطلب اجراء  علمية جراحية  وبالتالي فانه بالامكان السماح له بالعودة  الى التمارين  وهو  ما افادنا به المسؤول الاول عن الفريق...
 وقد استأنف شاكر البرقاوي امس النشاط مع المجموعة وكله عزم وحماس لتدارك النقص الحاصل. 
الزغلامي يتعافى
 لم يشرك المدرب  نبيل الكوكي المهاجم شهاب والزغلامي في المباراة  الودية والاخيرة ضد مستقبل المرسى  وباستفسارنا عن سبب ذلك اعلمنا انه فضل تمكينه من الراحة تحسبا من اية مضاعفات للاصابة التي يشكو منها على مستوى اسفل  الرجل ... وهي اصابة خفيفة لا تتطلب اكثر من يومين من الراحة ،.
 وقد استأنف  الزغلامي  منذ يوم الاثنين الماضي التمارين مع المجموعة.


رشيد العيادي